الاثنين، 22 أغسطس 2022

فندق وسبا موفنبيك الجونة من أفضل الفنادق فئة الخمس نجوم بالبحر الأحمر

 
الجونة – أ.ق.ت - تكتب عنه/ رشا مجدى : فندق وسبا موڤنبيك الجونة من أفضل فنادق الغردقة و البحر الأحمر من فئه 5 نجوم، حيث يتسم بالطراز المتوسطي يقع على البحر الأحمر المذهل، وفي قلب الجونة، ويبعد الفندق دقائق فقط عن وسط مدينة الجونة وأبو تيج مارينا .. ويتميز بالأمتزاج بشكل متناغم مع المناظر الطبيعية، هذا ويوفر موڤنبيك الجونة مطاعم متنوعة ووسائل ترفيهية ومرافق المؤتمرات لتلبي جميع المتطلبات، سواء للعمل أو للترفيه ..


مطعم الصيادين الأشهر في الجونة

وتنقسم غرف وأجنحة الفندق إلي سبع مجموعات منفصلة، مما يمنح شعورًا بالخصوصية والراحة في جميع الأوقا، وتحتوي جميع الغرف على شرفات أو تراسات وإطلالات رائعة وهناك خيارات عديده لتناول الطعام أشهرها :  مطعم الصيادين الأشهر في الجونة ويعمل على تقديم أشهى المأكولات البحرية و غيره من المطاعم التي تعمل على تقديم أشهى المأكولات العالمية.


بالب لاونج 

هذا و قد تتم مؤخرًا افتتاح لاونج جديد يسمي " بالب لاونج " ليزداد الفندق جمالًا و بالإضافه إلى أن موڤنبيك الجونة هو الأمثل لإقامة حفل زفاف لا يُنسي بالإعدادات المتميزة والمصممة للرومانسية، لتناسب جميع الأزواق.




معايير الصحة العالمية

ويقدم فندق وسبا موفنبيك الجونة مجموعة كبيرة من أفضل الخدمات المُتكاملة كخدمة نقل من وإلى المطار .. و أخيرًا يعمل فريق الفندق بجهد حتي ينال رضاء و إعجاب النزلاء و يحرص جاهدًا علي تطبيق معايير الصحة العالمية تحت قيادة السيد وائل علام مدير عام الفندق .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق